پنج‌شنبه, می 9, 2024
Homeالعربیهنتيجة للمشاورات الثلاثية بين الصين وإيران وباكستان ، سوف تتسارع الإبادة الجماعية...

نتيجة للمشاورات الثلاثية بين الصين وإيران وباكستان ، سوف تتسارع الإبادة الجماعية للبلوش. حیربیار مری

لندن (همغام نيوز) قال الزعيم الوطني البلوشي ورئيس حركة بلوشستان الحرة هاريبيار ماري في بيان إن الغرض من ما يسمى بمشاورات مكافحة الإرهاب والأمن الإقليمي بين الصين وإيران وباكستان في بكين. لتعزيز التعاون بين محور الشر على حساب الشعب البلوشي.

 قال هيربيار ماري أن هذا الاجتماع لا علاقة له بالأمن الإقليمي أو الإرهاب في المنطقة ، وأن عيونهم تركز على بلوشستان وهذه الترويكا تخطط لكيفية ترويع الأمة البلوشية وكيف سيتم ترويع بلوشستان. قمع الجهود الواعية للحرية حركة لاستئصاله ، تريد هذه المجموعة من اللصوص أيضًا معرفة كيفية الحفاظ على السرقة والنهب. نرى هذا الاجتماع لمحور الشر كتهديد مباشر للأمة البلوشية ومستقبل بلوشستان. تقوم الصين الإمبريالية الشيوعية بربط العلاقات مع الجمهوريتين الإسلاميتين المزعومتين اللتين تحتلان بلوشستان الشرقية والغربية لتعزيز مبادرات الحزام والطريق.

 وأضاف حرابيار المري أنه على الرغم من أن الصين تدعي اتباع سياسات عدم المواجهة ، إلا أن الإجراءات تتعارض مع هذا الادعاء. يبدو أن الصين بنشاط كبير في توجيه ودعم إيران وباكستان ضد الشعب البلوش ، حيث استثمرت الصين مئات المليارات من الدولارات في كلا الجزأين من بلوشستان المحتلة ، وهو ما يتعارض مع تطلعات وتطلعات البلوش الوطنية. تعتبر الصين البلوش أكبر عقبة أمام استثمارها في مبادرة الحزام والطريق (BRI) لأن بلوشستان تقع في موقع استراتيجي على الساحة العالمية ، ولا يمكن للصين السيطرة عليها دون إذن من الأمة البلوشية ومعيشة البلوش. الناس. يتم استغلالها على حساب معيشة الشعب البلوشي

 وقال هاريبيار ماري إن الصين وباكستان قد نزحت بالفعل آلاف العائلات البلوشية من طريق الممر الاقتصادي الصيني الباكستاني ومناطق ميناء جوادر وأقامت الأسوار حول مدينة جوادر ومناطق الميناء. أقامت باكستان مئات من نقاط التفتيش على طول طريق الممر الاقتصادي الصيني الباكستاني وفي مدينة جوادر لحماية مصالح الصين ومنع البلوش من دخول المدن. بناء على طلب من الصين ، فرضت باكستان سياسة الفصل العنصري على البلوش.

وقال إن ما يسمى باجتماع مكافحة الإرهاب الأخير هو مؤامرة أخرى من الصين وإيران وباكستان لتدمير الأمة البلوشية وحرية الشعب البلوش من خلال تسريع نهب الموارد الطبيعية في بلوشستان والإبادة الجماعية الوطنية للبلوش. يجب قمعها.

 قال زعيم البلوش الراجي واجا هيريبيار أن هذه دعوة طارئة للأمة البلوشية للاستيقاظ ويجب على كل بلوش أن يعرف أنه لا يمكن لأي من محاور الشر الثلاثة هذه أن تكون متعاطفة مع الأمة البلوشية. من بينها الصين التوسعية ، التي لديها سجل عالمي وحازم من التعدي على دول أخرى مثل التبت وشينجيانغ وهونج كونج. حتى مسؤولي حقوق الإنسان في الأمم المتحدة أعربوا عن قلقهم البالغ إزاء احتجاز مليون من الأويغور المحتجزين في معسكرات الاعتقال. تأخذ الصين الموانئ من الدول الفقيرة وتستخدم قوتها وأموالها لابتزاز العديد من الدول – وجودها في كل مكان من آسيا وأفريقيا إلى أمريكا اللاتينية – لتعزيز طموحاتها التوسعية.

 لقد تحملت الصين الآن المسؤولية باعتبارها العقل المدبر الجديد للإبادة الجماعية للبلوش وأصدرت توجيهات بأن كل من هؤلاء المحتلين ، إيران وباكستان ، يقتلون الأمة البلوشية ويعيدون سكان بلوشستان لإفساح المجال للصينيين والبنجابيين. هذا لتحقيق طموحاتهم في نهب الثروة البلوشية والاستفادة من موقعها الاستراتيجي. الآن وقد شارك الصينيون بشكل مباشر في تدمير وخراب بلوشستان ، فمن السهل علينا ، نحن البلوش ، أن نظهر للعالم أن الصين ليست الدولة المسالمة التي تدعي أنها كذلك.

 قال الزعيم الوطني للبلوش هيربيار ماري إن الصين أقامت قاعدة بحرية في جيواني وتقوم ببناء قاعدة غواصة نووية كبيرة تحت الأرض في سونمياني تحت حماية الجيش الباكستاني. في غضون ذلك ، يتم إجبار البلوش على النزوح والتهجير من هذه المناطق لخلق ملاذات آمنة للصينيين للسيطرة على بلوشستان ودول آسيا الوسطى من خلال خططهم التوسعية.

 وأضاف أن حركة بلوشستان الحرة ستحتج قريباً على مدار الساعة أمام السفارات الصينية في الدول الأوروبية وأمريكا الشمالية. هذا الاحتجاج هو ضد الطموحات التوسعية للصين والاحتلال الإجباري للأمة البلوشية من قبل المحتلين الإيرانيين والباكستانيين. الغرض من FBM هو تسليط الضوء على نية الصين عالميًا وإقليميًا ، لتقوية جوادر في إستراتيجيتها “سلسلة اللؤلؤ” وجعل جوادر جزءًا من خططها الشائنة للهيمنة العالمية ، التي تنتمي إليها الأمة البلوشية. ومع ذلك ، فإنها ستستمر في ذلك تقاومه بأي ثمن.

یہ بھی پڑھیں

فیچرز